كيف أطلب ؟

الطلب من الموقع مباشرة




يمكنك التأكد من الموقع مباشرة حسب مقاسك ويتم البحث عن القطعة برقمها 


إما عن طريق البطاقة (مدى - فيزا - ماستر كارد )


التوصيل داخل خميس مشيط خلال يومين إلى ٣ أيام ، وخارج خميس مشيط خلال ٥ ألى ٧ أيام وخارج المملكة خلال ٨ أيام إلى ١٤ يوم


قيمة الشحن 22 ريال , ولـ الطلبات اكثر 500 ريال مجاني 


يمكنك التأكد من جدول المقاسات في الموقع


راح تتوفر  من 7  ألى 14 يوم 


نعم كل عباية بطرحتها


تقدري تأكدي من الموقع مباشرة عن أسعار كل قطعة وعند أضافتها لـ السلة راح يطلع لك المجموع كامل لـ الطلب


لا للاسف


نعم  تقدرين تفصلين حسب مقاساتك


نعم ، يوجد لدينا تفصيل حسب الطلب 


لا للاسف 


يتم أرسال رقم الطلب برسالة نصية وبريد إلكتروني


يمكنك إلغاء الطلب إذا كان قيد المعالجة فقط


فقط يمكنك التعديل على الطلب قبل تحويل الطلب الي جاهز 


يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ رؤية موقع الشحنة الآن


يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ شركة الشحن المرسل معها الطلب؟


لايمكنك يجب إلغاء الطلب والطلب من جديد بإختيار طريقة الدفع المناسبة؟


يمكنك قبل تحويل الطلب الي جاهز بعد التحويل الي جاهز لايمكنك الا ان تلغي الطلب ةتسوي طلب جديد


يمكنك مراسلتنا عبر قنوات خدمة العملاء


نعم يمكن أختيار شركة الشحن من الخيارات الموجودة 


يمكنك التأكد من حالة الطلب من الموقع ومراجعة فريق خدمة العملاء


يمكنك التأكد من حالة الطلب من أدارة الطلبات وتتبع الطلب إذا كان التأخير من شركة الشحن يجب التواصل مع شركة الشحن 


يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشرة 


أذا كان الطلب قيد المعالجة يمكنك عن طريق فريق خدمة العملاء وإذا كان قد تم شحنه يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشره لـ تعديله


يجب التأكد من سبب عدم التوصيل من رابط التتبع في إدارة الطلبات وإذا كان الطلب مدفوع يجب مراجعة فريق خدمة العملاء


يتم تقديم الطلب من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات ويمكن لـ فريق خدمة العملاء مساعدتك


يمكنك استبدال المقاس من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات لـ تقديم طلب الاستبدال وسيتم معالجة طلبك وشرح الطريقة 


يمكنك استبدال الموديل من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات لـ تقديم طلب الاستبدال وسيتم معالجة طلبك وشرح الطريقة


نعم يرجى تسليمهم بنفس بوليصة الشحن لـ المندوب أو الفرع


جدا نعتذر لك ويمكنك تقديم طلب استبدال /استرجاع وسنكون حريصين بأن تصلك البديلة بأسرع وقت وأفضل صورة


جدا نعتذر لك ويمكنك التأكد من القياسات ومقارنتها بجدول المقاسات وتقديم طلب استبدال/استرجاع وسنكون حريصين بأن  تصلك البديلة بأسرع وقت وأفضل صورة


 نعتذر لك ويمكننا إرسال الشعار لـيصلك بأسرع وقت 


نعتذر لك ويمكننا ارسال طرحة لـ تصلك بأقرب وقت


يتم رفع إعادة المبلغ بعد استلام القطع وسيتم إعادة المبلغ من ٧ إلى ١٤ يوم عمل


يتم إعادة المبلغ كامل ما عدا مبلغ مدفوع كرسوم لا يسترجع مثل رسوم الشحن والتوصيل 


نعتذر جدا وسيتم معالجة الأمر بأسرع وقت 


الرجاء المحاولة مرة أخرى وإذا تكرر الأمر الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء لـخدمتك بشكل أفضل