كيف أطلب ؟
الطلب من الموقع مباشرة
هل متوفرة العباية؟
يمكنك التأكد من الموقع مباشرة حسب مقاسك ويتم البحث عن القطعة برقمها
كيف طريقة الدفع ؟
إما عن طريق البطاقة (مدى - فيزا - ماستر كارد )
كم مدة التوصيل؟
التوصيل داخل خميس مشيط خلال يومين إلى ٣ أيام ، وخارج خميس مشيط خلال ٥ ألى ٧ أيام وخارج المملكة خلال ٨ أيام إلى ١٤ يوم
كم قيمة الشحن؟
قيمة الشحن 22 ريال , ولـ الطلبات اكثر 500 ريال مجاني
كيف أعرف مقاسي؟
يمكنك التأكد من جدول المقاسات في الموقع
متى راح تتوفر القطعة؟
راح تتوفر من 7 ألى 14 يوم
العباية معاها طرحتها؟
نعم كل عباية بطرحتها
كم سعر العباية؟
تقدري تأكدي من الموقع مباشرة عن أسعار كل قطعة وعند أضافتها لـ السلة راح يطلع لك المجموع كامل لـ الطلب
أقدر أغلفها كـ هدية؟
لا للاسف
أقدر أفصل حسب قياساتي ؟
نعم تقدرين تفصلين حسب مقاساتك
أقدر أختار لون العباية؟
نعم ، يوجد لدينا تفصيل حسب الطلب
أقدر أغير الطرحة؟
لا للاسف
أنا طلبت كيف أعرف رقم طلبي؟
يتم أرسال رقم الطلب برسالة نصية وبريد إلكتروني
ممكن إلغي الطلب ؟
يمكنك إلغاء الطلب إذا كان قيد المعالجة فقط
أقدر أعدل على طلبي؟
فقط يمكنك التعديل على الطلب قبل تحويل الطلب الي جاهز
متى راح يوصل طلبي؟
يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ رؤية موقع الشحنة الآن
مع أي شركة شحن طلبي؟
يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ شركة الشحن المرسل معها الطلب؟
أقدر أغير طريقة الدفع؟
لايمكنك يجب إلغاء الطلب والطلب من جديد بإختيار طريقة الدفع المناسبة؟
ممكن أزيد عدد القطع؟
يمكنك قبل تحويل الطلب الي جاهز بعد التحويل الي جاهز لايمكنك الا ان تلغي الطلب ةتسوي طلب جديد
أقدر ألغي قطعة من الطلب؟
يمكنك مراسلتنا عبر قنوات خدمة العملاء
ممكن أحدد شركة شحن معينة؟
نعم يمكن أختيار شركة الشحن من الخيارات الموجودة
طلبي تأخر وما إنشحن إلى الآن؟
يمكنك التأكد من حالة الطلب من الموقع ومراجعة فريق خدمة العملاء
طلبي تأخر ؟
يمكنك التأكد من حالة الطلب من أدارة الطلبات وتتبع الطلب إذا كان التأخير من شركة الشحن يجب التواصل مع شركة الشحن
المندوب ما أتصل؟
يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشرة
أقدر أغير عنوان التوصيل ؟
أذا كان الطلب قيد المعالجة يمكنك عن طريق فريق خدمة العملاء وإذا كان قد تم شحنه يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشره لـ تعديله
ليش الشحنة رجعت لكم ؟
يجب التأكد من سبب عدم التوصيل من رابط التتبع في إدارة الطلبات وإذا كان الطلب مدفوع يجب مراجعة فريق خدمة العملاء
كيف أقدم الطلب استبدال/استرجاع؟
يتم تقديم الطلب من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات ويمكن لـ فريق خدمة العملاء مساعدتك
اقدر استبدل المقاس؟
يمكنك استبدال المقاس من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات لـ تقديم طلب الاستبدال وسيتم معالجة طلبك وشرح الطريقة
اقدر اغير موديل العباية؟
يمكنك استبدال الموديل من الموقع مباشرة من إدارة الطلبات لـ تقديم طلب الاستبدال وسيتم معالجة طلبك وشرح الطريقة
قدمت طلب استبدال/استرجاع لـ أكثر من قطعة هل اسلمهم بنفس البوليصة؟
نعم يرجى تسليمهم بنفس بوليصة الشحن لـ المندوب أو الفرع
العباية الي جاتني مو هيا الي طلبتها؟
جدا نعتذر لك ويمكنك تقديم طلب استبدال /استرجاع وسنكون حريصين بأن تصلك البديلة بأسرع وقت وأفضل صورة
المقاس خطأ اللي وصلني؟
جدا نعتذر لك ويمكنك التأكد من القياسات ومقارنتها بجدول المقاسات وتقديم طلب استبدال/استرجاع وسنكون حريصين بأن تصلك البديلة بأسرع وقت وأفضل صورة
جاتني العباية بدون شعار الأميرة؟
نعتذر لك ويمكننا إرسال الشعار لـيصلك بأسرع وقت
جاتني العباية بدون طرحه ؟
نعتذر لك ويمكننا ارسال طرحة لـ تصلك بأقرب وقت
سلمت العباية وما رجع ليا المبلغ إلى الآن ؟
يتم رفع إعادة المبلغ بعد استلام القطع وسيتم إعادة المبلغ من ٧ إلى ١٤ يوم عمل
كم المبلغ إلي راح يرجع في حسابي؟
يتم إعادة المبلغ كامل ما عدا مبلغ مدفوع كرسوم لا يسترجع مثل رسوم الشحن والتوصيل
الموقع معلق؟
نعتذر جدا وسيتم معالجة الأمر بأسرع وقت
الموقع لم يقبل بطاقتي؟
الرجاء المحاولة مرة أخرى وإذا تكرر الأمر الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء لـخدمتك بشكل أفضل